اكواخ اكسجين Vilat OXYGEN – بيا

مطعم Capitol Meat & Chicken  – تيـرانا

مطعم Capitol Meat & Chicken – تيـرانا

يعتبر مطعم "كابيتول ميت آند تشيكن" واحدًا من أفضل المطاعم لتذوق اللحوم والدواجن في مدينة تيرانا. يقدم المطعم تجربة تناول طعام مميزة لعشاق اللحوم،

مدينة بوغراديس

مدينة بوغراديس

بوغراديس (Bogëradis)، مدينة صغيرة في الجزء الشمالي الغربي من البانيا، تقع في مقاطعة كوكيس في منطقة شيك. تحيط بها جبال مذهلة، مما يجعلها وجهة

مركز تسوق Toptani –  تيـرانا

مركز تسوق Toptani – تيـرانا

يعتبر مركز توبتاني واحدًا من أهم مراكز التسوق في تيرانا، حيث يجمع بين التنوع والفخامة لتلبية احتياجات جميع الزوار. الموقع: يقع مركز توبتاني في

مدينة ميتروفيتشا

مدينة ميتروفيتشا

مدينة ميتروفيتشا هي واحدة من أهم المدن في كوسوفو، وتقع في المنطقة الجنوبية من البلاد. تعتبر ميتروفيتشا مركزًا اقتصاديًا وثقافيًا حيويًا، حيث تضم العديد

استمتع بإقامة فريدة ومريحة في قلب الطبيعة مع أكواخ Vilat OXYGEN في بيا. يعتبر هذا المنتجع المثالي للزوار الذين يبحثون عن الهدوء والاسترخاء وسط المناظر الطبيعية الساحرة.

الموقع: تقع أكواخ Vilat OXYGEN في موقع استراتيجي في بيا، مما يوفر سهولة الوصول إلى المعالم الطبيعية الرائعة والأنشطة الممتعة في المنطقة.

الإقامة: تضم أكواخ Vilat OXYGEN غرف إقامة فسيحة ومريحة، مجهزة بكل ما تحتاجه لإقامة مريحة وممتعة، مما يضمن لك الراحة والاسترخاء طوال فترة إقامتك.

المأكولات: يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الوجبات الشهية واللذيذة، تشمل المأكولات العالمية والمحلية، مع تركيز خاص على المكونات الطازجة والمحلية.

الأنشطة: توفر المنطقة المحيطة بالمنتجع فرصًا متعددة للأنشطة في الهواء الطلق، مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية ورحلات التجديف والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

الضيافة: يتميز المنتجع بالضيافة الدافئة والودية، حيث يعمل الفريق بكفاءة لضمان تجربة إقامة ممتعة ومريحة لجميع الضيوف.

الختام: باختيارك للإقامة في أكواخ Vilat OXYGEN، ستحظى بتجربة مميزة ولا تُنسى في بيئة هادئة ومريحة في وسط الطبيعة الساحرة في بيا.

0038349125366

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *