اكواخ Villa Besi – بيا

قلعة ليكوريسي

قلعة ليكوريسي

قلعة ليكوريسي هي معلم تاريخي رائع يقع في منطقة سارنده بألبانيا. تعود أصول القلعة إلى العصور القديمة، حيث تأسست في القرن الرابع قبل الميلاد.

️مطعم Xhaka Restaurant – شكودرا

️مطعم Xhaka Restaurant – شكودرا

يعتبر مطعم "Xhaka" واحدًا من أهم المطاعم في شكودرا، حيث يجمع بين الأطباق اللذيذة والأجواء الرائعة لتقديم تجربة تناول طعام لا تُنسى. تجربة تناول

اكواخ اكسجين Vilat OXYGEN – بيا

اكواخ اكسجين Vilat OXYGEN – بيا

استمتع بإقامة فريدة ومريحة في قلب الطبيعة مع أكواخ Vilat OXYGEN في بيا. يعتبر هذا المنتجع المثالي للزوار الذين يبحثون عن الهدوء والاسترخاء وسط

مطعم Ceren ismet shehu – تيـرانا

مطعم Ceren ismet shehu – تيـرانا

يعتبر مطعم "Ceren Ismet Shehu" واحدًا من الوجهات الشهيرة لتناول الطعام في قلب مدينة تيرانا، العاصمة الألبانية. يجمع المطعم بين الجو الحديث والأنيق وبين

تعتبر أكواخ فيلا بيسي واحدة من أروع الوجهات للهروب من صخب المدينة والاستمتاع بالهدوء والطبيعة الخلابة في بيا. يوفر هذا المنتجع الراحة والاسترخاء للزوار من جميع الأعمار.

الموقع: يقع فيلا بيسي في موقع استراتيجي في بيا، مما يتيح للضيوف الوصول بسهولة إلى المعالم السياحية الرئيسية والأنشطة الترفيهية في المنطقة.

الإقامة: توفر أكواخ فيلا بيسي غرف إقامة فاخرة ومريحة، مع تصميم داخلي عصري وتجهيزات عالية الجودة لضمان إقامة ممتعة ولا تشوبها أي مشاكل.

المأكولات: يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية واللذيذة، مستوحاة من المأكولات المحلية والعالمية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة طعام لا تُنسى.

الأنشطة: تتوفر العديد من الأنشطة الترفيهية في المنطقة المحيطة بالمنتجع، مثل المشي لمسافات طويلة في الطبيعة الجميلة وركوب الدراجات الجبلية والتجديف في البحيرات.

الضيافة: تتسم فيلا بيسي بالضيافة الدافئة والودية، حيث يعمل الفريق بكفاءة لضمان راحة وسعادة الضيوف طوال فترة إقامتهم.

الختام: باختيارك للإقامة في أكواخ فيلا بيسي، ستحظى بتجربة فريدة ولا تُنسى، حيث يمكنك الاسترخاء والتمتع بالجمال الطبيعي الخلاب في بيا.

0038349594797

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *