اكواخ Villa Liqenat – بيا

مدينة بييلو بوليي

مدينة بييلو بوليي

مدينة بييلو بوليي تعتبر واحدة من الوجهات السياحية الرائعة في جبل الأسود، حيث تجمع بين جمال الطبيعة وسحر التاريخ. تقع المدينة في منطقة ساحلية

منطقة روقوفا

منطقة روقوفا

السابق التالي تقع روغوفا في الشمال الغربي لمدينة بيجا في كوسوفو، وهي منطقة جبلية ساحرة تحظى بأهمية كبيرة. تاريخيًا، كانت هذه المنطقة مأهولة منذ

مسجد حسين باشا

مسجد حسين باشا

السابق التالي يعد مسجد حسين باشا واحدًا من المعالم الثقافية والدينية الرائعة في مدينة بليفيليا. يقع هذا المسجد التاريخي في قلب المدينة القديمة، ويشكل

الجداول السياحية في البانيا 3 ليالي 4 أيام

الجداول السياحية في البانيا 3 ليالي 4 أيام

نبذة عن البرنامج نتمنى لك رحلة لا تُنسى تحفل بالمرح والإثارة، وفرصة لاكتشاف معالم جديدة وتجارب فريدة من نوعها. سيكون برنامج السياحة لمدة 3

استمتع بتجربة إقامة مميزة وهادئة في قلب الطبيعة الساحرة مع أكواخ فيلا ليقينات في بيا. يعتبر هذا المنتجع المثالي للزوار الذين يبحثون عن الهدوء والراحة بعيدًا عن صخب المدينة.

الموقع: تقع أكواخ فيلا ليقينات في منطقة جميلة وهادئة في بيا، مما يوفر للضيوف الفرصة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والهواء النقي.

الإقامة: تتميز أكواخ فيلا ليقينات بالفخامة والراحة، حيث توفر غرف إقامة مجهزة تجهيزًا جيدًا وتصميمًا أنيقًا لضمان إقامة مريحة وممتعة.

المأكولات: يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول الطعام الشهية في المطاعم المحلية القريبة، حيث يتم تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية المحلية والعالمية.

الأنشطة: تتوفر العديد من الأنشطة الترفيهية في المنطقة المحيطة بالمنتجع، مثل المشي لمسافات طويلة في الطبيعة الجميلة، وركوب الدراجات الجبلية، والتجديف في البحيرات.

الضيافة: يتميز المنتجع بالضيافة الدافئة والودية، حيث يعمل الفريق بكفاءة لضمان تجربة إقامة ممتعة ومريحة لجميع الضيوف.

الختام: تقدم أكواخ فيلا ليقينات فرصة رائعة للاسترخاء والتمتع بالطبيعة الخلابة في بيا، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للزوار الذين يبحثون عن تجربة فريدة ولا تُنسى.

0038349492023​

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *