اكواخ Villat Shkreli – بيا

مركز تسوق جاليريا – بريزرن

مركز تسوق جاليريا – بريزرن

مركز تسوق جاليريا (Galleria Shopping Center) هو واحد من أبرز مراكز التسوق في بريشتينا، عاصمة كوسوفو. يُعتبر جاليريا وجهة رئيسية للتسوق والترفيه للسكان المحليين

برنامج سياحي في البانيا 11 ليلة 12 يوم

برنامج سياحي في البانيا 11 ليلة 12 يوم

نبذة عن البرنامج نتمنى لك رحلة لا تُنسى تحفل بالمرح والإثارة، وفرصة لاكتشاف معالم جديدة وتجارب فريدة من نوعها. سيكون برنامج السياحة لمدة 11

جدول سياحي مشترك ألبانيا – كوسوفو 14 ليلة 15 يوم

جدول سياحي مشترك ألبانيا – كوسوفو 14 ليلة 15 يوم

نبذة عن البرنامج نتمنى لك رحلة لا تُنسى تحفل بالمرح والإثارة، وفرصة لاكتشاف معالم جديدة وتجارب فريدة من نوعها. سيكون برنامج السياحة لمدة 14

️مطعم Liburnia – بريشتينا

️مطعم Liburnia – بريشتينا

مطعم Liburnia هو واحد من أماكن تناول الطعام المميزة في بريشتينا، حيث يقدم تجربة طعام تعكس تراث الطهي البلقاني بطريقة مميزة. تنوع القائمة: تتميز

تعتبر أكواخ Villat Shkreli في بيا وجهة مثالية للهروب من صخب الحياة الحضرية والاستمتاع بالهدوء والطبيعة الخلابة في الريف. توفر هذه الأكواخ تجربة إقامة مميزة ومريحة لجميع الزوار.

الموقع: تقع أكواخ Villat Shkreli في مكان استراتيجي في بيا، مما يجعلها قاعدة مثالية لاستكشاف المناطق الطبيعية الخلابة المحيطة والاستمتاع بالأنشطة الريفية الممتعة.

الإقامة: توفر أكواخ Villat Shkreli غرف إقامة مريحة ومجهزة بشكل جيد، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالهدوء والراحة في أجواء دافئة وودية.

المأكولات: تقدم المطاعم في أكواخ Villat Shkreli مجموعة متنوعة من الوجبات الشهية واللذيذة المستوحاة من المأكولات الشهيرة المحلية والعالمية، مما يضمن تجربة تذوق ممتعة لجميع الضيوف.

الأنشطة: بفضل الموقع الرائع، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة في الهواء الطلق، مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية ورحلات السفاري والتجديف في البحيرات القريبة.

الضيافة: تتميز أكواخ Villat Shkreli بالضيافة الدافئة والودية، حيث يسعى الفريق بكل اهتمام لضمان تجربة إقامة مريحة وممتعة لجميع الضيوف.

الختام: باختيارك للإقامة في أكواخ Villat Shkreli، ستحظى بتجربة لا تُنسى في وسط الطبيعة الساحرة في بيا. فرصة رائعة للاسترخاء والاستمتاع بالأنشطة الخارجية والضيافة الرائعة.

0038349684463

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *