الشاطئ الصغير

حديقة الملوك

حديقة الملوك

ترحب بك حديقة الملوك في مدينة بودغوريتشا بأجوائها الخلابة وجمالها الطبيعي. تعد هذه الحديقة واحدة من أهم المعالم السياحية في المدينة ووجهة محبوبة للسكان

مدينة كوتور

مدينة كوتور

مدينة كوتور (Kotor) هي واحدة من أكثر المدن سحراً وجمالاً في جمهورية الجبل الأسود وتقع على ساحل البحر الأدرياتيكي. تُعتبر كوتور موقعًا تاريخيًا هامًا

مركز تسوق CasaItalia – MegaOutlet –  تيـرانا

مركز تسوق CasaItalia – MegaOutlet – تيـرانا

يعد مركز تسوق كاسا إيطاليا - ميغا آوتلت وجهة تسوق فريدة تجمع بين الأناقة الإيطالية والتنوع الشامل في قلب مدينة تيرانا. الموقع: يتميز المركز

كوخ Tradita valbona – فالي

كوخ Tradita valbona – فالي

يعد كوخ Tradita Valbona وجهة مثالية للهروب من صخب الحياة الحضرية والاستمتاع بالهدوء والجمال في وسط الطبيعة الساحرة في فالي. يوفر هذا الكوخ الساحر

الشاطئ القصير هو شاطئ رملي يتسع لحوالي 2500 شخص، ويقع بالقرب من أسوار المدينة القديمة في بلدية أولسيني. يتميز هذا الشاطئ بمياهه الزرقاء النقية وإطلالته الرائعة على جدران المدينة القديمة، مما يزيد من جاذبيته. يتوفر في الشاطئ جميع وسائل الراحة الضرورية للزوار، مثل كراسي التشمس والمظلات وغرف تغيير الملابس والمراحيض ومواقف للسيارات. كما يتوفر فريق إنقاذ لضمان سلامتك وسلامة أطفالك. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المطاعم والمقاهي القريبة.

 

معلومات حول الشاطئ الصغير

الشاطئ القصير هو شاطئ رملي يتسع لحوالي 2500 شخص، ويقع بالقرب من أسوار المدينة القديمة لبلدية اولسيني، ويتكون من الشاطئ الرئيسي والميناء، ويمتاز بمياه زرقاء نقية وإطلالة رائعة على جدران المدينة القديمة، مما يجعل الشاطئ أكثر جاذبيةً، ويضم الشاطئ كل ما هو ضروري للزوار، مثل كراسي التشمس والمظلات وغرف تغيير الملابس والمراحيض وموقف سيارات، كما أن هناك خدمة إنقاذ لضمان سلامتك وسلامة أطفالك، وهناك الكثير من المطاعم والمقاهي القريبة.

استمتع بجمال الشاطئ القصير في بلدية أولسيني

يعتبر الشاطئ القصير واحدًا من أفضل الوجهات السياحية في المنطقة، حيث يجمع بين جمال الطبيعة ووسائل الراحة التي تضمن تجربة مريحة وممتعة للزوار.

1. بيئة طبيعية ساحرة: يتمتع الشاطئ بموقعه الاستثنائي بالقرب من أسوار المدينة القديمة، مما يمنحه إطلالة رائعة على جدران المدينة التاريخية. تزداد جاذبية الشاطئ بفضل مياهه الزرقاء النقية والرمال الناعمة، مما يجعله وجهة مثالية لقضاء يوم ممتع على الشاطئ.

2. وسائل الراحة والخدمات: يتوفر على الشاطئ كل ما يحتاجه الزوار لقضاء وقت مريح وممتع، بما في ذلك كراسي التشمس، والمظلات للحماية من أشعة الشمس، وغرف تغيير الملابس، ومرافق الحمامات، ومواقف للسيارات. كما يضم الشاطئ فريق إنقاذ متخصص لضمان سلامة الزوار وخاصة الأطفال.

3. تناول الطعام والمشروبات: لا تنقص الشواطئ المقربة من الشاطئ القصير من المطاعم والمقاهي، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتناول الأطباق الشهية والمشروبات المنعشة بجوار البحر، مما يضيف إلى تجربة الزائرين للراحة والاستمتاع.

استمتع بيوم مثالي على الشاطئ: باختصار، يعتبر الشاطئ القصير وجهة مثالية للزوار الذين يبحثون عن الهدوء والراحة والمتعة على الشاطئ. اجعل يومك مميزًا بزيارة هذا الشاطئ الساحر واستمتع بكل لحظة من الاسترخاء والترفيه.

 

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *