فندق فيشتا

فندق فيشتا

مطعم شاورما Mr. Chicken  – تيـرانا

مطعم شاورما Mr. Chicken – تيـرانا

يُعتبر مطعم Mr. Chicken واحدًا من أبرز مطاعم الشاورما في مدينة تيرانا، حيث يتميز بتقديم أشهى الأطباق والمأكولات الشهيرة التي تجذب الزبائن من مختلف

مدينة كرويه

مدينة كرويه

تشتهر مدينة كرويه في ألبانيا بتاريخها العريق وتنوع ثقافتها، وتعتبر واحدة من أهم المدن في البلاد. إلى جانب الأحداث التاريخية التي شهدتها، تضم كرويه

فندق Hotel Triumf – بريزرن

فندق Hotel Triumf – بريزرن

يقع فندق تريومف في قلب مدينة بريزرن، ويتميز بتصميمه الأنيق والخدمة الراقية التي تضمن إقامة مريحة ومميزة لضيوفه. الموقع: تحتل مدينة بريزرن موقعاً استراتيجياً،

مطعم Trofta e Drinit بالقرب من بيـا

مطعم Trofta e Drinit بالقرب من بيـا

تقع Trofta e Drinit بالقرب من بيـا، وهي وجهة مثالية لتجربة تناول طعام شهي في منطقة جميلة وساحرة. تنوع الطعام: يتميز مطعم Trofta e

فندق فيشتا يُعتبر واحدًا من أماكن الإقامة الشهيرة ألبانيا، ويقدم تجربة إقامة فريدة للضيوف. يتميز الفندق بمجموعة من المميزات التي تشمل:

المرافق والخدمات: يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية واستقبال على مدار الساعة ومساحة لتخزين الأمتعة، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات. كما يُقدم الفندق خدمة الغرف وخدمة تنظيف يومية.

الغرف: تتوفر في الغرف شرفات تطل على المناظر الطبيعية المحيطة، مما يضمن تجربة إقامة مريحة وممتعة. وتحتوي جميع الغرف على حمامات خاصة مجهزة بكل اللوازم الضرورية.

التجهيزات الغذائية: يُقدم الفندق وجبة إفطار بوفيه كل صباح مع مجموعة متنوعة من الأطعمة الشهية. كما يتوفر منطقة للجلوس المشتركة للاستمتاع بأوقات الراحة والتواصل مع الآخرين.

الموقع: يقع الفندق على مسافة قصيرة بالسيارة من مدينة شكودر التاريخية، مما يمكن الضيوف من زيارة المعالم السياحية والتمتع بتجربة الشراء في المدينة.

لتقييمات الإيجابية: يُحب الأزواج خاصةً الموقع المركزي للفندق ويُثنون على جودة الخدمة، مما يعكس رضاهم بتقييم يبلغ 9.1 من 10.

باختصار، يعتبر فندق فيشتا خيارًا ممتازًا للمسافرين الذين يسعون لتجربة إقامة مريحة وممتعة في ألبانيا، ويوفر كافة المرافق والخدمات اللازمة لإقامة لا تُنسى.

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *