فندق و مطعم Ujevara e Drinit – بيا

قلعة روزافا

قلعة روزافا

قلعة روزافا هي معلم تاريخي هام يقع في مدينة شكودرا في ألبانيا. تعتبر هذه القلعة واحدة من أبرز المعالم السياحية في المنطقة ووجهة شهيرة

مطعم عربي  Oriental food – تيـرانا

مطعم عربي Oriental food – تيـرانا

يُعتبر مطعم Oriental Food وجهة رائعة لمحبي المأكولات العربية الأصيلة في مدينة تيرانا. يقدم المطعم تجربة فريدة من نوعها لاكتشاف نكهات الطهي العربي التقليدي

مركز تسوق COIN Tirana –  تيـرانا

مركز تسوق COIN Tirana – تيـرانا

مركز تسوق كوين تيرانا هو واحد من أبرز مراكز التسوق في العاصمة التي تجمع بين الفخامة والأناقة لتلبية احتياجات جميع الزوار. الموقع: يقع المركز

مغامرة مونتينيغرو

مغامرة مونتينيغرو

تعتبر مدينة بليفيليا في مونتينيغرو وجهة مغامرة رائعة لعشاق الطبيعة والأنشطة الخارجية. إنها مدينة ساحلية ساحرة تحتضن تنوعًا بيئيًا استثنائيًا، مما يوفر فرصًا لا

يعتبر فندق ومطعم “أوجيفارا إي درينيت” مكانًا مميزًا للإقامة وتناول الطعام في بيا، حيث يقدم الفندق تجربة استثنائية تجمع بين الراحة والضيافة الألبانية الأصيلة.

الموقع: يقع الفندق والمطعم في مكان متميز بجمال الطبيعة في بيا، ما يجعله قريبًا من المعالم الطبيعية الخلابة والأنشطة الترفيهية المتنوعة.

الإقامة: توفر الغرف في الفندق جوًا دافئًا ومريحًا للنزلاء، مع تصميمات أنيقة ومرافق عالية الجودة لضمان إقامة هادئة ومريحة.

المطعم: يتميز المطعم بتقديم تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية من المطبخ الألباني والعالمي، بجودة عالية وطريقة تقديم راقية.

المرافق: بالإضافة إلى الإقامة المريحة، يوفر الفندق مرافق مميزة مثل مسبح رائع ومنطقة للياقة البدنية ومناطق للاجتماعات والفعاليات.

الضيافة: يتميز فندق “أوجيفارا إي درينيت” بخدمة ضيافة عالية المستوى، حيث يسعى الفريق المختص دائمًا لتلبية احتياجات النزلاء بأعلى معايير الجودة.

الختام: اختر الاستمتاع بإقامة لا تُنسى في بيا مع فندق ومطعم “أوجيفارا إي درينيت”، حيث ستجد الراحة والتميز في كل تفاصيل إقامتك.

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *