فندق و مطعم Ujevara e Drinit – بيا

المجلس الشورى السعودي يوافق على تعاون وزارة السياحة ووزارة التنمية الاقتصادية في الجبل الأسود

المجلس الشورى السعودي يوافق على تعاون وزارة السياحة ووزارة التنمية الاقتصادية في الجبل الأسود

عقد مجلس الشورى اليوم جلسته العادية الخامسة من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم

مطعم قلعة اليتيم في بريفالا – بالقرب من بريزرن

مطعم قلعة اليتيم في بريفالا – بالقرب من بريزرن

استمتع بتجربة فريدة وشهية في مطعم قلعة اليتيم في بريفالا، حيث يمزج بين الطعام الرائع والجو التاريخي الساحر. تجربة تناول الطعام: يقع مطعم قلعة

قرية بوجي

قرية بوجي

السابق التالي بوجي هي قرية جبلية صغيرة تقع في غرب كوسوفو، وتُعتبر أيضًا قرية منتجع لقضاء العطلات. تحظى بوجي بموقعها في سلسلة جبال "Bjeshket

كوخ Jezerca Guest House – فالي

كوخ Jezerca Guest House – فالي

يعتبر كوخ Jezerca Guest House وجهة مثالية لمن يبحثون عن إقامة هادئة ومميزة في منطقة فالي، حيث يقدم الضيافة الألبانية التقليدية وسط إطلالات ساحرة

يعتبر فندق ومطعم “أوجيفارا إي درينيت” مكانًا مميزًا للإقامة وتناول الطعام في بيا، حيث يقدم الفندق تجربة استثنائية تجمع بين الراحة والضيافة الألبانية الأصيلة.

الموقع: يقع الفندق والمطعم في مكان متميز بجمال الطبيعة في بيا، ما يجعله قريبًا من المعالم الطبيعية الخلابة والأنشطة الترفيهية المتنوعة.

الإقامة: توفر الغرف في الفندق جوًا دافئًا ومريحًا للنزلاء، مع تصميمات أنيقة ومرافق عالية الجودة لضمان إقامة هادئة ومريحة.

المطعم: يتميز المطعم بتقديم تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية من المطبخ الألباني والعالمي، بجودة عالية وطريقة تقديم راقية.

المرافق: بالإضافة إلى الإقامة المريحة، يوفر الفندق مرافق مميزة مثل مسبح رائع ومنطقة للياقة البدنية ومناطق للاجتماعات والفعاليات.

الضيافة: يتميز فندق “أوجيفارا إي درينيت” بخدمة ضيافة عالية المستوى، حيث يسعى الفريق المختص دائمًا لتلبية احتياجات النزلاء بأعلى معايير الجودة.

الختام: اختر الاستمتاع بإقامة لا تُنسى في بيا مع فندق ومطعم “أوجيفارا إي درينيت”، حيث ستجد الراحة والتميز في كل تفاصيل إقامتك.

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *