فندق Grand Hotel Belushi – بريزرن

جدول سياحي مشترك ألبانيا – كوسوفو – الجبل الاسود 8 ليالي 9 ايام

جدول سياحي مشترك ألبانيا – كوسوفو – الجبل الاسود 8 ليالي 9 ايام

نبذة عن البرنامج نتمنى لك رحلة لا تُنسى تحفل بالمرح والإثارة، وفرصة لاكتشاف معالم جديدة وتجارب فريدة من نوعها. سيكون برنامج السياحة لمدة 7

مركز تسوق SUPERSTAR Market –  تيـرانا

مركز تسوق SUPERSTAR Market – تيـرانا

في قلب العاصمة الألبانية تيرانا، تبرز واحدة من أبرز وجهات التسوق في المدينة، وهي مركز تسوق سوبرستار ماركت. يُعتبر هذا المركز معلمًا بارزًا في

منتجع Vali Ranch

منتجع Vali Ranch

مركز الطب الطبيعي وإعادة التأهيل في كلوكوت هو المنتجع الصحي الجديد المعروف بإطلالته الرائعة على جبال شارر الخلابة. يقع في مدينة سبا تقع على

استمتع بتجربة فريدة ولا تُنسى في فندق جراند بيلوشي في قلب مدينة بريزرن، حيث يجمع بين الفخامة والراحة لإقامة تتميز بالرفاهية والاسترخاء.

الموقع: يتمتع فندق جراند بيلوشي بموقع استراتيجي في وسط مدينة بريزرن، مما يجعله محطة مثالية لاستكشاف المعالم السياحية والمناطق التجارية.

الإقامة: تتميز الغرف والأجنحة في الفندق بالأناقة والراحة، مع تصميمات داخلية فاخرة ومرافق عالية الجودة لضمان إقامة لا تُنسى للنزلاء.

المرافق: يضم الفندق مجموعة متنوعة من المرافق الراقية مثل مطاعم فاخرة تقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى صالات مريحة ومرافق للاجتماعات والفعاليات.

المأكولات: يقدم مطعم الفندق أطباقًا شهية مستوحاة من المطابخ العالمية والمحلية، مع تشكيلة متنوعة من الأطباق الطازجة والمأكولات الشهية.

الترفيه: يوفر الفندق برامج ترفيهية متنوعة للنزلاء، بما في ذلك حفلات موسيقية حية ورحلات سياحية تستكشف جمال المدينة والمناطق الطبيعية المحيطة.

الضيافة: يتميز فندق جراند بيلوشي بفريق عمل متفانٍ في خدمة الضيوف، حيث يسعى دائمًا لتلبية احتياجات النزلاء وضمان إقامة مريحة وسعيدة.

الختام: استمتع بإقامة فاخرة ولا تُنسى في فندق جراند بيلوشي، حيث تضمن الفخامة والراحة تجربة ساحرة وممتعة في مدينة بريزرن.

 

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *