مركز تسوق COIN Tirana – تيـرانا

مسجد البحارة

مسجد البحارة

في بلدية أولسيني، قام إبراهيم باشا البوشاطي الإشقودري ببناء مسجد البحارة. تم بناؤه كتعبير عن امتنانه لله لشفائه من جروحه الخطيرة في معركة كروسي

جبل دايتي

جبل دايتي

السابق التالي جبل دياتي هو أحد المعالم الطبيعية البارزة في تيرانا، عاصمة ألبانيا. يعتبر هذا الجبل واحدًا من أهم المواقع السياحية في المنطقة، حيث

كوخ Bujtinat e Luginës Valbonë – فالي

كوخ Bujtinat e Luginës Valbonë – فالي

يُعتبر كوخ Jezerca Guest House وجهة مثالية للهروب من صخب المدينة والاستمتاع بالطبيعة الخلابة في فالي. يوفر هذا الكوخ الساحر تجربة إقامة فريدة وممتعة

فندق المياه الباردة – جيروكاسترا

فندق المياه الباردة – جيروكاسترا

فندق المياه الباردة جيروكاسترا في تيبيليني، ألبانيا، هو فندق يتميز بوجود مطعم وبار لتلبية احتياجات الضيوف. يعتبر الفندق فئة الأربع نجوم ويتميز بوجود مركز

مركز تسوق كوين تيرانا هو واحد من أبرز مراكز التسوق في العاصمة التي تجمع بين الفخامة والأناقة لتلبية احتياجات جميع الزوار.

الموقع: يقع المركز في موقع مركزي في تيرانا، مما يجعله محطة تسوق مثالية للسكان المحليين والسياح على حد سواء.

المتاجر: يضم المركز مجموعة متنوعة من المتاجر الفاخرة التي تقدم أحدث صيحات الموضة والمنتجات الراقية، مما يوفر تجربة تسوق فريدة ومميزة.

المطاعم والمقاهي: يتيح المركز للزوار الاستمتاع بتجربة تناول الطعام في مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي الراقية التي تقدم أطباقًا لذيذة ومشروبات لذيذة.

الترفيه: بالإضافة إلى التسوق، يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة الترفيه في المركز، حيث يوجد صالات سينما ومناطق ترفيهية للأطفال.

الأنشطة الثقافية: يُنظم المركز بانتظام فعاليات ثقافية وفنية مثل المعارض الفنية والحفلات الموسيقية، لإثراء تجربة الزوار وتقديم لهم تجارب جديدة وممتعة.

الختام: بفضل تشكيلته الرائعة من المتاجر والمطاعم والأنشطة الترفيهية، يُعتبر مركز تسوق كوين تيرانا وجهة تسوق لا يمكن تفويتها في العاصمة. انطلق واستمتع بتجربة تسوق فريدة وممتعة في هذا المركز الفخم والراقي.

 

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *