مطعم الذوق العربي – تيـرانا

️مطعم Belle Vue Restaurant – فريزاي

️مطعم Belle Vue Restaurant – فريزاي

مطعم Belle Vue Restaurant هو واحد من أفضل المطاعم في فريزاي، حيث يقدم تجربة طعام فاخرة ومميزة تجمع بين المأكولات اللذيذة والإطلالة الرائعة. قائمة

ألبانيا تفرض ضرائب على أرباح منتجي الكهرباء الخاصة

ألبانيا تفرض ضرائب على أرباح منتجي الكهرباء الخاصة

تخطط الحكومة لفرض ضرائب على الأرباح الوفيرة التي حققتها شركات الكهرباء الخاصة منذ بداية الحرب الروسية في أوكرانيا. تخطط ألبانيا لفرض ضرائب على أرباح

خطط في ألبانيا لجعل السياحة صديقة للبيئة

خطط في ألبانيا لجعل السياحة صديقة للبيئة

تعيد ألبانيا صياغة نفسها كوجهة للسفر البديل بمناظرها الطبيعية الخلابة وإقامة المزارع العضوية والحدائق النموذجية، في إطار ساتراتيجية جديدة للتحوّل إلى وجهة سياحية مستدامة.

كوخ Bujtina Breezy – فالي

كوخ Bujtina Breezy – فالي

تمتع بتجربة فريدة وممتعة في كوخ Bujtina Breezy في فالي، حيث يجمع الهدوء والطبيعة الساحرة لإعطائك إقامة لا تُنسى. الموقع: يقع كوخ Bujtina Breezy

مطعم “الذوق العربي” هو واحد من المطاعم الرائدة في مدينة تيرانا، العاصمة الألبانية، ويتميز بتقديم تجربة تناول طعام عربية أصيلة وشهية. يعتبر هذا المطعم وجهة محببة لعشاق المأكولات العربية في تيرانا وللسكان المحليين على حد سواء.

تتميز تجربة تناول الطعام في “الذوق العربي” بالجو الدافئ والضيافة العربية التقليدية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالأطباق اللذيذة في أجواء مريحة وودية. يقدم المطعم تشكيلة واسعة من الأطباق العربية الشهية، بما في ذلك المقبلات الشهية مثل الحمص والمتبلات، والمشويات اللذيذة مثل الكباب والشاورما، بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية مثل البرياني والكبسة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز “الذوق العربي” بتقديم مجموعة متنوعة من الحلويات العربية الشهية مثل الباستري والحلويات بالفستق والتمر، لإتمام تجربة الطعام بلمسة حلوة.

يُعتبر “الذوق العربي” وجهة مثالية لتناول وجبة عربية شهية في تيرانا، حيث يتمتع المطعم بسمعة جيدة وجودة عالية في الطعام، مما يجعله خيارًا مفضلًا لعشاق المأكولات العربية والسياح على حد سواء.

 

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *