مطعم Casa della pasta في رينيا بارك – تيـرانا

كنيسة القديس نيكولاس

كنيسة القديس نيكولاس

بعد انتهاء الحرب الكندية في عام 1670، تم إنشاء مسجد في المدخل الشمالي للبلدة القديمة في بلدية أولسيني. تم تسميته بـ "مسجد وسط المدينة".

خطط في ألبانيا لجعل السياحة صديقة للبيئة

خطط في ألبانيا لجعل السياحة صديقة للبيئة

تعيد ألبانيا صياغة نفسها كوجهة للسفر البديل بمناظرها الطبيعية الخلابة وإقامة المزارع العضوية والحدائق النموذجية، في إطار ساتراتيجية جديدة للتحوّل إلى وجهة سياحية مستدامة.

شينغهين

شينغهين

تعتبر مدينة شكودرا في شمال ألبانيا موطنًا لوجهة سياحية رائعة تُعرف باسم شينغهين. يقع في منطقة جبلية خلابة، يجذب شينغهين السياح بتاريخه الغني وتراثه

جدول سياحي مشترك ألبانيا – كوسوفو 7 ليالي 8 ايام

جدول سياحي مشترك ألبانيا – كوسوفو 7 ليالي 8 ايام

نبذة عن البرنامج نتمنى لك رحلة لا تُنسى تحفل بالمرح والإثارة، وفرصة لاكتشاف معالم جديدة وتجارب فريدة من نوعها. سيكون برنامج السياحة لمدة 7

مطعم “Casa della Pasta” هو مطعم متخصص في المأكولات الإيطالية، وهو موجود في منطقة رينيا بارك في مدينة تيرانا، العاصمة الألبانية. يتميز هذا المطعم بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية الشهية، مع التركيز الخاص على الباستا الطازجة والرغيف الشهير.

يُعد “Casa della Pasta” وجهة محببة لعشاق المأكولات الإيطالية في تيرانا، حيث يقدم أجواء مريحة ومرحبة، مع ديكور داخلي جميل وجو أنيق. يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة تناول وجبة لذيذة بجانب الأصدقاء والعائلة أو حتى لقاء عمل رسمي.

يقدم المطعم مجموعة واسعة من الباستا، مع خيارات متعددة للصلصات والمكونات، بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية مثل البيتزا، والسلطات، والمقبلات الإيطالية الشهية. كما يتميز بتقديم تشكيلة مميزة من النبيذ الإيطالي لتكملة تجربة الطعام الرائعة.

بشكل عام، يُعد مطعم “Casa della Pasta” وجهة مثالية لتناول وجبة إيطالية شهية في تيرانا، مع جودة الطعام العالية والخدمة الممتازة التي يقدمها لزواره.

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *