مطعم Fish Time Restorant Peshku – تيـرانا

جزيرة ستراديوتي

جزيرة ستراديوتي

تعتبر جزيرة ستراديوتي واحدة من الوجهات السياحية المميزة في مدينة تيفات. تقع هذه الجزيرة الخلابة في خليج كوتور وتتميز بجمال طبيعتها الساحرة وتنوع الأنشطة

الشاطئ الصغير

الشاطئ الصغير

الشاطئ القصير هو شاطئ رملي يتسع لحوالي 2500 شخص، ويقع بالقرب من أسوار المدينة القديمة في بلدية أولسيني. يتميز هذا الشاطئ بمياهه الزرقاء النقية

مركز تسوق Tirana East Gate –  تيـرانا

مركز تسوق Tirana East Gate – تيـرانا

يُعتبر مركز تيرانا إيست غيت وجهة تسوق رائدة في تيرانا، حيث يجمع بين مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والأنشطة الترفيهية تحت سقف واحد. الموقع:

جدول سياحي مشترك ألبانيا – كوسوفو 10 ليالي 11 يوم

جدول سياحي مشترك ألبانيا – كوسوفو 10 ليالي 11 يوم

نبذة عن البرنامج نتمنى لك رحلة لا تُنسى تحفل بالمرح والإثارة، وفرصة لاكتشاف معالم جديدة وتجارب فريدة من نوعها. سيكون برنامج السياحة لمدة 10

إذا كنت تبحث عن تجربة طعام فريدة وممتعة في مدينة تيرانا، فإن مطعم “Fish Time – Restorant Peshku” يعد وجهة مثالية للاستمتاع بأشهى المأكولات البحرية الطازجة واللذيذة.

تجربة تناول الطعام: عند دخولك إلى مطعم “Fish Time – Restorant Peshku”، ستجد نفسك في أجواء بحرية مميزة، حيث يتميز المطعم بديكور مستوحى من البحر مع لمسات عصرية. تتميز قائمة الطعام بمجموعة متنوعة من الأسماك والمأكولات البحرية المحضرة بعناية، بما في ذلك السلطات البحرية، والمقبلات، والوجبات الرئيسية.

تتميز وجبات مطعم “Fish Time” بالطعم الطازج واللذيذ، حيث يتم اختيار الأسماك بعناية وطهيها بأساليب مميزة للحفاظ على نكهتها الطبيعية.

خدمة العملاء: تتميز خدمة العملاء في مطعم “Fish Time – Restorant Peshku” بالود والاحترافية، حيث يعمل الفريق جاهدًا لضمان راحة ورضا الزبائن. ستجد الفريق دائمًا مستعدًا لتلبية احتياجاتك بكل اهتمام.

ختامًا: بفضل تجربة تناول الطعام الرائعة والأجواء المميزة، يُعتبر مطعم “Fish Time – Restorant Peshku” وجهة مثالية لمحبي المأكولات البحرية في تيرانا. سواء كنت تبحث عن تناول وجبة شهية مع الأصدقاء أو تناول عشاء رومانسي، فإن هذا المطعم يوفر لك الخيار الأمثل.

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *