مطعم Lumi i bardhe في مرتفعات روغوفا

جدول سياحي مشترك البانيا – كوسوفو 9 ليالي 10 ايام

جدول سياحي مشترك البانيا – كوسوفو 9 ليالي 10 ايام

نبذة عن البرنامج نتمنى لك رحلة لا تُنسى تحفل بالمرح والإثارة، وفرصة لاكتشاف معالم جديدة وتجارب فريدة من نوعها. سيكون برنامج السياحة لمدة 9

العاب مائية اكوا بارك بيجا – بيا

العاب مائية اكوا بارك بيجا – بيا

تقع أكوا بارك بيغا كوسوفو في قلب كوسوفو كوسوفو، وهي واحة حية للترفيه المائي توفر هروبًا من حر الصيف المنعش. تقع في مدينة بريشتينا

️مطعم Heb’s – بريشتينا

️مطعم Heb’s – بريشتينا

مطعم Heb's هو واحد من أماكن تناول الطعام البارزة في بريشتينا، حيث يقدم تجربة طعام مميزة تجمع بين الأصالة والإبداع في الطهي. تنوع القائمة:

اوبروف

اوبروف

تعتبر أوبروف واحدة من أبرز المعالم الثقافية في مدينة بييلو بوليي. يشتهر هذا المسرح الرائع بتقديم عروض استعراضية رائعة تجمع بين الموسيقى والغناء والأداء

يقدم مطعم “Lumi i Bardhe” تجربة فريدة لتناول الطعام في جو ساحر يقع في مرتفعات روغوفا، مما يجعله وجهة مثالية لتناول وجبة لذيذة بعيدًا عن صخب المدينة.

تنوع القائمة: تتميز قائمة مطعم “Lumi i Bardhe” بتنوعها وغناها، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة المستوحاة من المطبخ المحلي والعالمي.

الجو الطبيعي الخلاب: يقع المطعم في منطقة طبيعية جميلة ومميزة، مما يتيح لك فرصة الاستمتاع بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الجبلية المحيطة أثناء تناول وجبتك.

تجربة مريحة: تتميز أجواء مطعم “Lumi i Bardhe” بالهدوء والراحة، مما يجعله المكان المثالي للاستمتاع بوجبة هادئة وممتعة برفقة الأصدقاء أو العائلة.

ضيافة ممتازة: يوفر المطعم خدمة عملاء ممتازة وودية، حيث يسعى الفريق لتلبية جميع احتياجات الزبائن وضمان تجربة طعام ممتازة للجميع.

الختام: باختيارك لزيارة مطعم “Lumi i Bardhe” في مرتفعات روغوفا، ستضمن لنفسك تجربة طعام لذيذة ومريحة في بيئة طبيعية خلابة. إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة أثناء تناول وجبة شهية، فإن هذا المطعم يعتبر الخيار المثالي.

 

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *