مركز تسوق يونيفرس

مركز تسوق Qendra Tregtare Univers – تيـرانا

برنامج سياحي في البانيا 7 ليالي 8 أيام

برنامج سياحي في البانيا 7 ليالي 8 أيام

نبذة عن البرنامج نتمنى لك رحلة لا تُنسى تحفل بالمرح والإثارة، وفرصة لاكتشاف معالم جديدة وتجارب فريدة من نوعها. سيكون برنامج السياحة لمدة 7

مطعم ومنتجع White House – بريزرن

مطعم ومنتجع White House – بريزرن

يُعتبر مطعم ومنتجع White House واحدًا من أكثر الوجهات السياحية روعة في بريزرن، حيث يقدم تجربة ممتعة تجمع بين الطعام الشهي والإقامة الفاخرة في

️مطعم Buquku Grill House في بيا

️مطعم Buquku Grill House في بيا

يقع مطعم Buquku Grill House في قلب بيا، وهو وجهة مميزة لمحبي الشواء والمأكولات اللذيذة في المدينة. تنوع القائمة: يتميز مطعم Buquku Grill House

حلويات ساراي في في بريزرن Saray Sweet

حلويات ساراي في في بريزرن Saray Sweet

حلويات ساراي في بريزرن (Saray Sweet) تُعتبر وجهة مميزة لعشاق الحلويات في مدينة بريزرن. تتميز هذه الحلويات بتقديم مجموعة واسعة ومتنوعة من الحلويات التركية

يُعتبر مركز تسوق يونيفرس الأول من نوعه في تاريخ ألبانيا، حيث جاء افتتاحه في لحظة تحول رئيسية في نظام التجزئة بالبلاد، محدثًا ثورة في طريقة تسوّق الألبان. بنت مجموعة “BALFIN” مركز التسوق يونيفرس في عام 2005.

في عام 2018، تم تجديد وتوسيع المركز التجاري لينسجم مع مفهوم جديد، حيث أُعيد تصميمه بطريقة عصرية وتم إضافة علامات تجارية جديدة وخدمات جديدة، بما في ذلك سينما “Cineplex” ومنطقة لعب للأطفال. بالإضافة إلى ذلك، يُقدم مركز تسوق يونيفرس مفاهيم غاسترونومية جديدة داخل المركز وخارجه، مع إطلالة رائعة على التراس.

يُعد مركز تسوق يونيفرس وجهة محبوبة وشهيرة، حيث يوفر خيارات تسوق متنوعة تحت سقف واحد، وفرصًا لتناول وجبات شهية، وقضاء وقت ممتع مع العائلة. وتبلغ مساحة التأجير الإجمالية 29,000 متر مربع، ويستقبل المركز سنويًا حوالي 7.1 مليون زائر.

يعتبر مركز تسوق كيندرا تريجتاري يونيفرس واحدًا من أكبر وأهم مراكز التسوق في تيرانا، حيث يجمع بين مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والأنشطة الترفيهية.

الموقع: يقع المركز في قلب مدينة تيرانا، مما يجعله محطة تسوق مثالية للسكان المحليين والسياح الذين يزورون المدينة.

المتاجر: يضم المركز تشكيلة واسعة من المتاجر التي تقدم مختلف أنواع المنتجات، بما في ذلك الملابس، الأحذية، الإلكترونيات، والعديد من السلع الأخرى.

المطاعم والمقاهي: بالإضافة إلى التسوق، يوفر المركز مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم وجبات شهية ومشروبات منعشة، مما يجعله وجهة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بوجبة لذيذة بعد يوم من التسوق.

الترفيه: يضم المركز أيضًا مناطق ترفيهية للأطفال وصالات سينما، مما يجعله مكانًا مناسبًا للعائلات لقضاء وقت ممتع ومسلي.

الأنشطة الثقافية: تنظم في المركز بين الحين والآخر فعاليات ثقافية وفنية مثل المعارض الفنية والحفلات الموسيقية، لإثراء تجربة الزوار وتقديم لهم تجارب مميزة.

الختام: يُعتبر مركز تسوق كيندرا تريجتاري يونيفرس وجهة تسوق رائعة وممتعة في تيرانا، حيث يوفر للزوار تجربة تسوق شاملة ومميزة تجمع بين الراحة والتنوع. انطلق واستمتع بيوم تسوق ممتع في هذا المركز الرائع.

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *